يقول بعض المشاهير إن الجمال
نوشته شده توسط : علی

يقول بعض المشاهير إن الجمال الحقيقي هو جمال البشرة والشعر الطبيعي والمثالي ، زراعه الشعر فی ايران من أجل جعل الأجمل من طرف الشعر إلى جلد باطن قدميك ، عليك أن تعرف بعض الأسرار.
نصائح لتجميل البشرة والشعر بأساليب بسيطة ومحلية
هل أنت مستعدة لتجربة جمال البشرة والشعر في المنزل وبشكل طبيعي تمامًا؟ إذا كانت إجابتك نعم ، انتبه إلى النقاط التالية للحصول على بشرة وشعر صحيين ولامعين.
12 أسرار طبيعية لتجميل البشرة والشعر
1. القدم الناعمة: الكعب المتشقق والجاف مشكلة شائعة في الشتاء. لهذا السبب عن طريق تدليك زيت الزيتون الدافئ وارتداء الجوارب طوال الليل من التقشر. منع أو علاج تشققات القدم.

2. ترطيب الشفاه: عندما لا تفرز شفاهنا الزيت أو ترطب ، تصبح الشفاه جافة ومتشققة. قم بإزالة جلد الشفاه الزائد واستخدم زيت اللوز الحلو والعسل طوال الليل قبل النوم للحصول على شفة وردية ناعمة.

3. العناية بالأظافر: العناية بالأظافر لا توفر فقط العناية بالبشرة بل تمنع الجفاف أيضًا. لتنعيم البشرة ، ضع زيت جوز الهند أو مرطب طوال الليل.

4- نمو الرموش: وجود رموش وحواجب طويلة وقوية يضاعف من جمال العيون ، لذلك فإن استخدام زيت جوز الهند وزيت الخروع المحتوي على الأحماض الدهنية يقوي الحواجب والرموش. استخدم هذه الزيوت قبل النوم.

جمال البشرة والشعر

أسرار طبيعية وعشبية رخيصة لتجميل البشرة والشعر
5. نمو الشعر: لنمو الشعر بشكل أفضل ، دلكي شعرك بالخزامى والزيوت الدافئة بأطراف أصابعك وارتدي قبعة طوال الليل واغسليها بالماء في الصباح.

6- التهاب الملتحمة: من المشاكل الشائعة التي يواجهها معظم الناس الجفاف ونقص العناصر الغذائية التي تسبب تقصف أطراف الشعر ، والتي يمكن علاجها عن طريق علاج الجفاف واستهلاك هلام الصبار وعصير الليمون وزيت الزيتون وزيت الخروع. .

7. مرطب: ينظف ويقشر الخلايا الميتة والمصابة ، ولهذا السبب فإن استخدام مرطب طوال الليل يحتوي على فيتامين E أو الأفوكادو مناسب لتجديد شباب الوجه والرقبة.

8- حب الشباب: حب الشباب والبثور على الوجه ناتجة عن نمو البكتيريا على الجلد ، ولزيت الفلفل الحار خصائص مضادة للجراثيم تقلل احمرار البشرة ودهونها أو يمكنك استخدام مزيج من العسل والقرفة كقناع.

9- القضاء على البقع السوداء وانتفاخ العيون: أسباب مختلفة مثل الشيخوخة وقلة النوم والتغيرات الهرمونية والنظام الغذائي غير السليم وما إلى ذلك تسبب البقع الداكنة وانتفاخ العيون ، ولهذا السبب القهوة أو زيت اللوز استخدم حول العينين.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 45
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 6 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: